recent
أخبار ساخنة

حصرياً الطريقة الصحيحة و الفعّالة لإيقاف تحديثات ويندوز10 لعام 2020.

حصرياً الطريقة الصحيحة و الفعّالة لإيقاف تحديثات ويندوز10 أتحداك لو رجعت تشتغل.

إيقاف تحديثات ويندوز10
إيقاف تحديثات ويندوز10

بسم الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهلاً بكم زوار مدونتي الكرام في تدوينة اليوم ، من منا لم يعاني من مشكلة التحديثات التلقائية في ويندوز 10 ، و التي تتسبب بفقدان الرصيد بسرعة و خاصة لو كان إتصالك بالإنترنت عبر الباقات المحدودة و حتى لو كنت تتصل بإنترنت مفتوح أو شبكة واي فاي فستواجه أيضاً مشكلة بطئ التصفح و بطئ في تنزيل الملفات لإن التحديثات ستسحب كامل سرعة الإنترنت لديك.

 لذا ستحاول إيقاف هذه التحديثات ، لكن أن تجد طريقة بسيطة و فعّالة لإيقاف التحديثات هو ما ستتعب بالبحث عنه فقد عانيت من هذه المشكلة قبلك و شاهدت فيديوهات و شروحات كثيرة لحل هذه المشكلة و كلها فشلت  و أفضل الطرق بينها كانت معقدة و توقف التحديثات لمدة أسبوع فقط كأقصى حد ثم تعود التحديثات للعمل مجدداً.

لكن لدى سؤالي لأحد الأصدقاء أعطاني طريقته الخاصة لإيقاف التحديثات التلقائية في ويندوز 10 جزاه الله خيراً ، و قال لي أنه نسي التحديثات و توقفت كلياً عندما طبق هذه الطريقة و قال لي أتحداك لو عادت التحديثات للعمل بعد تطبيقك لهذه الطريقة و فعلاً قد توقفت نهائياً.

 أيها الزائر الكريم سأشرح لك في هذه التدوينة أفضل و أسهل و أنجح طريقة لإيقاف التحديثات التلقائية في ويندوز 10 و ذلك من خلال 5 خطوات بسيطة  فقط و مشروحة بالصور.

(1)
نذهب لقائمة إبدأ و نضغط بزر الفأرة الأيمن كما هو موضح في الصورة المرفقة الأولى.

(2)
إعدادات
شاهد الصورة المرفقة الثانية.

(3)
إتصالات أو شبكات الإتصال
لاحظ الصورة المرفقة الثالثة.

(4)
تغيير خصائص الإتصال
شاهد الصورة المرفقة الرابعة.

(5)
نقوم بتفعيل خيار جعل الإتصال محدود.
كما هو الحال في الصورة المرفقة الخامسة.

  بعد إتمامك للخطوات الخمس السابقة تكون قد أوقفت التحديثات التلقائية في ويندوز 10 كلياً و نهائياً و ستتمتع بكامل سرعة الإتصال لديك إن شاء الله.


و لله ولي التوفيق.
google-playkhamsatmostaqltradent