recent
أخبار ساخنة

إنشاء إيميل GMAiL جي ميل برقم استخدمته سابقاً حتى لو محظور.

حل مشكلة تم استخدام رقم الهاتف هذا عدة مرات.

حل مشكلة تم استخدام رقم الهاتف هذا عدة مرات.

حل مشكلة تم استخدام رقم الهاتف هذا عدة مرات.

بسم الله
السلام عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اليوم سأخبرك بسر لا يعرفه إلا القليل ، عن كيفية استخدام رقم هاتفك الذي استخدمته سابقاً مئات المرات في إنشاء بريد إلكتروني جي ميل مما أدى إلى حظره .

و عدم قبوله في تسجيل حساب Gmail جي ميل جديد ، و ظهور خطأ (تم استخدام رقم الهاتف هذا عدة مرات).

فكلنا يعلم أن لكل شيء حد معين مسموح به و يمنع تجاوزه ، فلذلك إن شركة جوجل تسمح لكل شخص بأن ينشئ في كل يوم 5 حسابات Gmail فقط.

و إذا تجاوزت هذا الحد و حاولت إنشاء أكثر من خمس إيميلات جي ميل ، فإن عناكب جوجل ستشك بأمرك و تظنك سبام أو روبوت يحاول تسجيل مئات عناوين البريد الإلكتروني.

و لتتأكد أنك لست روبوت ، تطلب منك رقم جوالك و ترسل لك رمز أو كود التفعيل إما برسالة نصية sms أو مكالمة هاتفية.

و لكن حتى استخدام نفس رقم الموبايل في إنشاء بريد إلكتروني Gmail له حد معين أيضاً، فلو استخدمت نفس الرقم ، أيضا ستشك فيك عناكب جوجل أنك سبام.

و شخص محتال يحاول إنشاء إيميلات كثيرة بهدف المتاجرة بها أو لإرسال إيميلات احتيالية لسرقة بيانات شخصية للناس ، و بالتالي فإن عناكب جوجل هذه المرة متأكدة أنك لست روبوت.

و لكنك شخص محتال يحاول الاحتيال على الشركة ، فيكون الإجراء حظر الرقم كلياً و عدم قبوله في تسجيل حساب جديد و ظهور خطأ (تم استخدام رقم الهاتف هذا عدة مرات).

و إن مدة الحظر للرقم قد تصل لثلاثة أشهر (90 ) يوم ، قبل أن يتم فك الحظر من قبل سيرفرات جوجل تلقلائياً و حذف رقم جوالك من قائمة الأرقام المحظورة أو المعروفة بالقائمة السوداء و Black List.

و لتجاوز هذه المشكلة و التسجيل بنفس الرقم المحظور ، يوجد ثغرة يمكنك الاستفادة منها و هي عبر الضغط على هذا الرابط القديم ، إضغط على الصورة التالية للانتقال لرابط تسجيل بريد جيميل إلكتروني جديد


و كون الرابط قديم ، فإنه سيطلب منك اختيار الدولة يدوياً و الدولة مرتبة حسب الترتيب الأبجدي.

الفرق بين الطريقة الجديدة و القديمة أنه عند تسجيلك لحساب جديد في النظام الجديد يرسل لك كود التفعيل برسالة نصية أما في الطريقة القديمة يرسل لك رابط التفعيل برسالة نصية كالواتس اب.

و عندما تفتح رابط التفعيل ، فإنه مباشرة سيطلب منك اختيار عنوان الإيميل الذي ترغب في تسجيله .

ختاماً لا تنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك لتعم الفائدة على الجميع.
google-playkhamsatmostaqltradent