recent
أخبار ساخنة

الحل الحصري و المميز لمشكلة تم اكتشاف طبقة متراكبة للشاشة لن تندم.

حل مشكلة طبقة متراكبة بدون روت 2020

حل مشكلة طبقة متراكبة بدون روت 2020
أوفرلاي الحل النهائي لمشكلة تم اكتشاف طبقة متراكبة للشاشة.

بسم الله
السلام عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

تدوينة هذا اليوم ستكون عن طريقة حل مشكلة تم اكتشاف طبقة متراكبة للشاشة و هذه المشكلة ظهرت مع تحديث شركة جوجل لنظام الأندرويد الخاص بها.

من نظام لولي بوب (Lollipop (5.0.1 لنظام مارشميلو(Marshmallow (6.0 و ما إن قام مستخدمون الجوالات التي تعمل بنظام الأندرويد بتحديث هواتفهم لنظام مارشميلو حتى بدأ يظهر لهم هذا الإشعار المزعج.

عند محاولة فتح 40% من البرامج و التطبيقات و خاصة تلك التي تطلب أذونات خاصة مثل الوصول لذاكرة الهاتف أو الذاكرة الخارجية Memory Card.

و ترسل إشعارات للمستخدم و تسليم المستخدم الرسائل و التنبيهات في فقاعة عائمة مثل إشعارات المسنجر في الفيس بوك أو التطبيقات التي ترسل إشعارات و رسائل تخبر المستخدم بالعملية الحالية مثل إمكانية قراءة الرسالة التي وصلتك بدون فتح تطبيق الرسائل.


ما معنى طبقة متراكبة للشاشة ؟

يعني أن هناك عملية جارية و مسخدمة الآن و تأتي عملية أخرى تتطلب أن تكون فوقها و يمكن للعمليتين أن يعملان معا في نفس الوقت لكن في مسألة الإشعارات و التنبيهات العملية الأحدث و التي تم استخدامها منذ وقت قصير أو تجري الآن هي من يجب أن تطفو على الشاشة و تغطي العملية الأخرى مؤقتاً.

و عند محاولتك لفتح تطبيق يتطلب إذن السماح بأن يطفو فوق التطبيقات الأخرى فإن النظام يطلب منك أن تعطي الامتياز لهذا التطبيق ليطفو فوق التطبيقات المستخدمة حالياً و لو وجد أن هناك أكثر من تطبيق يجري استخدامهم في نفس الوقت و يطلبون إذن الطفو.

فإنه سيظهر لك تنبيه أنه تم اكتشاف طبقة متراكبة للشاشة و يجب أن تمنح امتياز و إذن العوم فوق التطبيقات الأخرى للتطبيق الذي تركز عليه و تود استخدامه.

كي يستطيع أن يظهر الإشعارات في الشريط و الرسائل على الشاشة بشكل سلس دون أن يزعج المستخدم بدخول المستخدم للتطبيق مع كل رسالة أو تنبيه جديد.

بعد كل هذا الشرح المفصل ، نأتي لمربط الفرس و بيت القصيد كما يقال ، للتخلص من إشعار و رسالة تم اكتشاف طبقة متراكبة للشاشة نهائياً .

كل ما عليك فعله هو الضغط على الصورة التالية للانتقال إلى متجر جوجل و تنزيل التطبيق


بعد تنزيل التطبيق و فتحه ، سيطلب منك أذونات إمنح التطبيق كل الأذونات التي يحتاجها.

و لاحقا أي تطبيق كان يظهر لك رسالة تم اكتشاف طبقة متراكبة للشاشة ، سيقوم هذا التطبيق بتعطيل هذه الرسالة تلقائياً و يظهر لك زر (إمنح) و عليه أيقونة قفل صغير شفاف مما يعني أن التطبيق يعمل بنجاح و تم تعطيل رسالة تم اكتشاف طبقة متراكبة للشاشة .

و ختاماً أرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذه التدوينة ، فلا تبخلوا علي بمشاركتها مع أصدقائكم ، لتعم الفائدة على الجميع.

ختاماً لا تنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك لتعم الفائدة على الجميع.
google-playkhamsatmostaqltradent