recent
أخبار ساخنة

البنك الإلكتروني الوحيد اللذي يحترم العرب و لا يخضع لقوانين الحظر الأمريكية !.

البنك الإلكتروني الوحيد اللذي يحترم العرب و لا يخضع لأمريكا.

بنك الإلكتروني الوحيد اللذي يحترم العرب و لا يخضع لأمريكا.
بنك الإلكتروني الوحيد اللذي يحترم العرب و لا يخضع لأمريكا.

بسم الله
السلام عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أهلاً بك زائرنا المحترم في تدوينة هذا اليوم و التي سأخبرك فيها عن البنك الإلكتروني الوحيد الذي يحترم العرب و لا يخضع لقوانين الحظر الأمريكية التعسفية بحق بعض بلدان الدول العربية مثل سوريا و لبنان و العراق و ليبيا و الجزائر و تونس و اليمن و دول من العالم الثالث.

نعم أيها المحترم هذه الدول محظورة من أي تعاملات على الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) سواء كانت معاملات و عمليات دفع مالية إلكترونية أو تعاملات تجارية ، شرائية ، أو ثقافية تعليمية حتى.

يريدون أن تبقى هذه الدول التي صنفتها أمريكا و من لف لفيفها ضمن قائمة الحظر يريدونها دول معزولة عن باقي دول العالم يغلب عليها الفقر و الجهل ، نعم الجهل فما سبب الحظر الثقافي التعليم إذاً؟!.

و لكن حتى الدول التي ذكرتها سابقا يوجد فوارق و ميزات في نسبة الحظر بينها.

فمثلاً سوريا و العراق عليهم حظر كلي ، لا يسمح لمواطنين هاتين الدولتين بأي نشاط على الإنترنت.

بينما دولة مثل لبنان عليها حظر جزئي يسمح لمواطنيها بكل نشاط ، عدا النشاط المالي و الاقتصادي فهناك بعض الأمور في تعاملاتهم لا يسمح لهم بها و فيما عدا النشاط المالي لا يوجد عليهم أي حظر.

و كما أن لكل قاعدة استثناء و لكل قانون مخرج و خرق ، فهناك بنك إلكتروني قد تمرّد و لم ينصاع و لم يخضع لأمريكا و قوانين حظرها الظالمة بحق مواطنين هذه الدول، بل بلغ من جرأته أنه قام بحظر مواطنين أمريكا من التسجيل فيه استهزاء بأمريكا و من يساندها .

و أراد أن تكون المعاملة بين مستخدمين الإنترنت و زواره معاملة واحدة لا تخضع لأي تفرقة عنصرية و لا عرقية ، فيحق لكل مستخدم و فرد من أي دولة كان ، أن يتعامل و يستفيد من هذا الانفتاح العالمي بعضه على بعض.

يحق لكل مستخدم أي يستفيد من الدفع الإلكتروني السريع و السهل و أن لا يجبر على دفع أتاوات و ضرائب كبيرة للبنوك المحلية في دولته على كل معاملة يقوم بها.

هذا البنك من تأسيس شركة صينية (Perfect Money)، تأسست منذ عام2000 و إلى يومنا هذا ، مازال يعمل و عدد مستخدميه في ازدياد نتيجة لسهولة تعاملاته بعيدا كل البعد عن تعقيدات البنك الأمريكي الإلكتروني الأشهر عالمياً (Paypal).

و هو ما جعله مرغوب من قبل المستخدمين و المستثمرين من كل أنحاء دول العالم.

هل عرفتم الآن سبب مدحي و تخصيصي تدوينة تشرح سياسة الاستخدام العادل لهذا البنك.

أنصح كل مواطن عربي بأن يسجل في هذا البنك .

للتسجيل في بنك  (Perfect Money)


أو إضغط على أي صورة البنك الدعائية التالية.




لا تنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك.

 قد يهمك أيضاً :

ولله ولي التوفيق.




google-playkhamsatmostaqltradent