recent
أخبار ساخنة

طريقة فحص أرشفة المدونة في جوجل بعد تهيئتها.

طريقة فحص أرشفة المدونة في جوجل بعد تهيئتها.

طريقة فحص أرشفة المدونة في جوجل بعد تهيئتها.
طريقة فحص أرشفة المدونة في جوجل بعد تهيئتها. 

بسم الله
السلام عليكم السلام و رحمة الله و بركاته


أهلا بك زائر مدونتي الكريم في تدوينة هذا اليوم الحصرية و المميزة جداً ، فقلّ بل نادراً ما تجد من تكلم عن هذا الموضوع سابقاً. فأنا كنت قد عانيت من هذه المشكلة من قبل ، و بحثت كثيراً ، لكن للأسف لم أجد ضالتي إلا في وثائق و نصائح جوجل الرسمية.

 فمن المعلوم أنه عندما تنشئ مدونة و تجلب لها زيارات من مصادر خاجية مثل مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك ، تويتر، تيمبلر، ....إلخ. 

 يجب أن تقوم بتهيئة هذه المدونة لمحرك البحث جوجل فزيارات جوجل هي النبع و الأساس و لا يمكنك أن تعتمد على السواقي من الزيارات الخارجية ، فالسواقي يمكن أن تنضب في أي وقت. 

 و تهيئة المدونة و أرشفتها من العوامل المساعدة جداً على قبول طلبك لدى شركة أدسنس ، فأنت عندما تأرشف مدونتك لدى محرك بحث جوجل ، تكون قد حجزت مكاناً مجانياً لبضاعتك أو تدوينتك في سوق كبير و ضخم مثل محرك بحث جوجل. 

 و محرك بحث جوجل هو الكفيل بعرض بضاعتك و تدويناتك و خدماتك و ترويجها لدى الزبائن أو الزوار ، أي جوجل هي من ستتكفل بجلب الزيارات لمدونتك طالما أن محتوى مدونتك حصري و مفيد و يبحث عنه الناس.

 لكن بعد أن تقوم بتهيئة المدونة و أرشفتها في محرك البحث جوجل ، من خلال ضبط ملف ريبوت أدس robot ads و إرسال ملفات سايت ماب sitemap إلى أدوات مشرفي المواقع ، لا تستطيع أن تعرف المواضيع التي تم أرشفتها بنجاح من التدوينات التي لم تتأرشف بعد.

 و لذلك سأشرح لك طريقة فحص أرشفة المدونة في جوجل من خلال خطوة بسيطة جداً ، كل ما عليك فعله هو نسخ الجملة التالية من الصندوق التالي :


و لصقها في محرك البحث جوجل و استبدال دومين مدونتي بدومين موقعك. و ستظهر لك كل التدوينات و الصفحات التي تمت أرشفتها بنجاح من مدونتك.

 آمل أن أكون شرحت شرحاً كافياً وافياً عن طريقة فحص أرشفة المدونة في جوجل بعد تهيئتها في أدوات مشرفي المواقع.

ختاماً لا تنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك لتعم الفائدة على الجميع.
ولله ولي التوفيق.
google-playkhamsatmostaqltradent