recent
أخبار ساخنة

حصرياً موقع توليد (ssn number) أرقام الضمان الاجتماعي الأمريكية حقيقية.

حصرياً موقع توليد (ssn number) أرقام الضمان الاجتماعي الأمريكية حقيقية.

حصرياً موقع توليد (ssn number) أرقام الضمان الاجتماعي الأمريكية حقيقية.
حصرياً موقع توليد (ssn number) أرقام الضمان الاجتماعي الأمريكية حقيقية.
بسم الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

(Ssn (Social security number ، رقم الضمان الاجتماعي في الولايات المتحدة الأمريكية أو المعروف  بالرقم الوطني في البلاد العربية ، هو أعلى و آكد خانة  في وثيقة تعريف الشخصية التي تثبت هوية المواطن في دولة ما.

و رقم الضمان الاجتماعي لا يطلبه إلا كل موقع أو جهة رسمية ، تتمتع بأعلى درجة من الموثوقية ، و لا يريد لأشخاص وهميين أن يسجلوا فيه ،  أو لا تريد مواطنين من غير هذه الدولة أن يتقدموا بطلب التسجيل لديها.

و لإثبات هوية مقدم استمارة التسجيل ، يطلب رقم الضمان الاجتماعي الخاص بمُقَدِم الطلب ، فهذا الرقم لا يمكن منحه إلا من جهات رسمية و دوائر حكومية ، و أي موقع موثوق يمكنه الحصول على نسخة من هذه الأرقام و قاعدة بيانات كاملة.

بهدف فلترة الأشخاص الوهميين من الحقيقيين ، فمثلاً لو أردت التسجيل في أشهر و أوثق بنك إلكتروني عالمي في بنك باي بال (PayPal) و أردت أن يكون حسابك مفعّل و محل ثقة لدى البنك بهدف تقليل مخاطر و أسباب إقفاله.

فلا بدَّ لك من تقديم رقم الضمان الاجتماعي الأمريكي الخاص بالشخص الذي تحاول تسجيل الحساب باسمه ، و كما أخبرتك سابقاً ، لو حاولت التحايل على البنك و إدخال 9 أرقام عشوائية ، فلن تنجح بذلك.

لأن البنك لديه قاعدة بيانات كاملة بأرقام الضمان الاجتماعي الأمريكية الصادرة عن 52 ولاية من الولايات المتحدة الأمريكية و سيُطابق بين الرقم العشوائي و الأرقام في قاعدة البيانات.

 فإن لم يجد الرقم في قاعدة البيانات سيعطيك إشعار باللون الأحمر بأن رقم الضمان الاجتماعي الذي أدخلته وهمي و خاطئ.

تماماً مثل المواقع التي تطلب أرقام هاتف حقيقية صادرة عن شركات الجوال المحمول في الولايات المتحدة الأمريكية ، فهذه المواقع لديها قاعدة بيانات كاملة بأرقام الجوال الأمريكية و لو أدخلت أرقام وهمية فستقوم بفلترة الرقم و يظهر لك إشعار بأن الرقم غير حقيقي و Voip.
كما تكلمت عن هذا الموضوع بالتفصيل في هذه التدوينة
و لكن مع تطور البرمجة لا يقف شيء أمامها ، فقد قام مبرمج روسي خبيث ، بتصميم موقع لتوليد أرقام الضمان الاجتماعي الأمريكية قريبة و تشبه أرقام الضمان الاجتماعي الأمريكية الحقيقية إلى حد كبير جداً.

و مع أن هذه الأرقام وهمية و ليست حقيقية إلا أنها مقبولة لدى البنوك الإلكترونية و المواقع الرسمية ، بنسبة 85% ، من بين كل 5 أرقام يقوم بتوليدها يعطيك ثلاثة أرقام صحيحة و رقمين خاطئين فقط.

لكن حسب تجربتي الشخصية كل رقم حصلت عليه من هذا الموقع كان مقبول في البنوك و المواقع الإلكترونية يعني نسبة خداع روبوتات فلترة الأرقام 100% و ليست 85%.

الأرقام يقوم بتوليدها حسب كل ولاية ، يعني قبل أن تضغط على زر Generate ID يجب أن تختار الولاية المطلوبة ليعطيك أرقام صادرة عن الولاية نفسها ، و هذا برأيي ما يزيد نسبة قبول هذه الأرقام أثناء عمليات التسجيل .

و يمكنك أيضاً توليد أرقام جواز سفر حقيقية و الكثير من الأمور أترك لك اكتشافها بنفسك.

الموقع يتبِّع لوغاريتمات و خوارزميات معينة في توليد هذه الأرقام ، لكن مع عمليات الهجوم ، القرصنة و الهكر للبنوك و مواقع الدوائر الحكومية ، فقد تم تسريب الكثير من أرقام الضمان الاجتماعي الأمريكية الحقيقية و هذه الأرقام مدفوعة ، يمكنك شراؤها من الإنترنت المظلم أو الديب ويب.

للدخول لموقع توليد أرقامالضمان الاجتماعي الأمريكية إضغط على الرابط التالي

Site For Generation Ssn Numbers


تنبيه : تمَّت كتابة هذه المقالة لأغراض التعليم فقط ، إن مدونة مدمن التقنية غير مسؤولة عن أي استخدام غير قانوني لمحتويات هذه التدوينة ، و أي استخدام غير شرعي لمحتويات المقالة يكون على مسؤوليتك الشخصية أنت.

ختاماً لا تنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك لتعم الفائدة على الجميع.

 قد يهمك أيضاً :

google-playkhamsatmostaqltradent