recent
أخبار ساخنة

الروت و صلاحية الجذر لجميع جوالات نظام لولي بوب و الأقدم.

الروت و صلاحية الجذر لجميع جوالات نظام لولي بوب و الأقدم.

Root 360 Apk
الروت و صلاحية الجذر لجميع جوالات نظام لولي بوب و الأقدم.

بسم الله
السلام عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

إن أكثر و أجمل ما يميز نظام الأندرويد عن نظام ios و Windows Phone ، أنه مفتوح المصدر ، أي أنه يمكنك التعديل عليه بل حتى تطويره لو كنت مبرمج أو تهتم بمجال طبخ الرومات.

لكن المستخدم العادي لجهله بالبرمجة فهو محدود الصلاحيات و لا يمكنه التعديل و الوصول لكل الميزات في النظام ، إلا بكسر و تجاوز هذا الحد.

و إذا ما أراد المستخدم العادي كسر حاجز الصلاحيات ، و التمتع بكامل المميزات في هذا النظام الرائع ، يجب عليه أن يقوم بعملية الروت أو الحصول على صلاحية الوصول للجذر بالمسمى الشائع لها.

فعندما تقوم بترويت جوالك و منحه صلاحيات الوصول للجذر و ملفات النظام الأساسية فيمكنك التعديل لها ، مثلاً ، مع الروت يمكنك أن تشاهد كلمات مرور شبكات الواي فاي التي أدخلتها في جهازك منذ أول تشغيل للجوال لحد الآن.

إعلم صديقي أنني لو اشتريت جوال جديد لا أحمله أكثر من أسبوع دون ترويته ، فأنا أحب أن أكون مطلق الصلاحيات مع الأشياء التي أشتريها و أستخدمها بدون أي محدودية و حواجز.

و هذا طبعي منذ أيام استخدامي لجوالات النوكيا (السيمبيان) ، فكنت أقوم بعملية كسر الحماية لجوال(فرخ73) ، و هي نفس عملية الروت في نظام الأندرويد و عملية جيلي بريك في جوالات الآيفون من شركة Apple ، حتى قمت بتغيير نغمة إقلاع الجوال و وضعت بدلاً منها مقطع صوتي(بسم الله الرحمن الرحيم) و صورة اليدين اللتين كانتا تصافحا بعضهما البعض ، وضعت بدلاً منها صورتي الشخصية.

هذا غيض من فيض لما يمكنك فعله بعد ترويت هاتفك ، و إن أجمل البرامج و أنفعها تطلب صلاحية الوصول للجذر(الروت) ، و لا تستمع لما يشاع من أن عملية الروت تضر الجهاز و تعطله ، فهي لا تضر إلا إذا خبصت و حذفت ملفات النظام الأساسية.

و للأمانة الضرر الوحيد أو العيب الوحيد للوصول للجذر هو خسارة الضمان من قبل الشركة المصّنِعة ، فبمجرد ترويت جوالك يصبح جوال معدّل ، و هذا يتسجل في النوكس Nox. أمور لا يفهم بها إلا الاختصاصيين.

لذلك الجوالات الحديثة جداً ، و الأشخاص اللذين يهتمون للضمان ، لا أنصحهم بعملية الروت أبداً ، أما لو كان جوالك نظام لولي بوب(5.0) و أقدم.

كل ما عليك فعله هو تنزيل برنامج Root 360 من الرابط التالي :

و الضغط على كلمة Root

و تنتظر ليكتمل العد ل 100% ، و مبارك عليك الروت .


ولله ولي التوفيق.
google-playkhamsatmostaqltradent