recent
أخبار ساخنة

حل مؤقت و فعال لمشكلة حظر دومين موقعك على الفيس بوك.

حل مؤقت و فعال لمشكلة حظر دومين موقعك على الفيس بوك. 

حل مؤقت و فعال لمشكلة حظر دومين موقعك على الفيس بوك.
حل مؤقت و فعال لمشكلة حظر دومين موقعك على الفيس بوك.

بسم الله
السلام عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

سأخبرك في هذه التدوينة عن حل مؤقت و فعال ، ممكن أن يكون طويل المدى طالما أن دومين مدونتك أو موقعك محظور من النشر في الفيس بوك.

الكثير منا عندما يقوم بإنشاء موقع جديد أو مدونة جديدة على منصة بلوجر التابعة لشركة جوجل أو على منصة وورد بريس التابعة لشركة Word Press

يلجأ لنشر رابط مدونته في مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على زيارات مقبولة تدعم و تعزز Cv الخاص بمدونته لدى الترقية لحساب أدسنس من مستضاف لعادي .

بهدف عرض إعلانات جوجل عليها و تحقيق الربح المادي منها ، و عندما يقوم بنشر رابط هذا الموقع في الفيس بوك ، ينشره بكثرة في المجموعات و الصفحات الشخصية و العامة.

و هذا ما يدفع أحيانا أصحاب هذه المجموعات و الصفحات للتبليغ عن رابط موقعك أو مدونتك على أنه احتيال أو سبام أو هكر ، خاصة لو سبب الإزعاج لهم بكثرة النشر.

و عندما تحاول النشر في اليوم التالي ، ستتفاجأ أنه لا يمكنك إرسال رابط مدونتك لأي شخص على المسنجر و لا في المجموعات و لا الصفحات. 

و السبب أن شركة الفيس بوك قد وصلها بلاغات كثيرة عن رابط موقعك على أنه احتيال و سبام مما يسبب الخطورة على المستخدمين و كون شركة الفيس بوك تهتم بأمان المستخدمين لديها.

تقوم عناكب شركة الفيس بوك بحظر رابط مدونتك و يمكن لعناكب و روبوتات الشركة أن تقوم بحظر رابط موقعك دون استلامها أي بلاغ بل هي تحظره بشكل تلقائي لو وجدت أنك تنشر نفس الرابط في أماكن مختلفة و بوقت قصير .

لذلك أنصحك عندما تقوم بإنشاء مدونة جديدة و تحاول نشرها على الفيس بوك  لجلب الزيارات ، أن تكون عملية النشر بطيئة و بشكل مدروس خاصة في البدايات.

يعني أن تنشر رابط موقعك من مرة إلى خمس مرات في اليوم ، و أن تكون الفترة بين عملية نشر و أخرى ، نصف ساعة على أقل تقدير ، خاصة في أول أسبوع.

و بهذه الطريقة لن تزعج المستخدمين و بالتالي لن يقوم أحد بالتبليغ عن رابطك و لن تقوم روبوتات و عناكب الفيس بوك برصد الرابط على أنه سبام و تم نشره بشكل كبير و متكرر في وقت قصير.

لكن لو حصل للأسف أنه تم حظر رابط موقعك أو مدونتك من النشر في الفيس بوك ، و لم تجد طريقة لفك الحظر ، يمكنك اللجوء لهذا الحل الفعال جداً.

و هو عبر التسجيل في موقع الملاحظات التالي :

و الموثوق لدى شركة الفيس بوك ، حيث تقوم بكتابة و نشر تدوينتك و مقالتك في موقع الملاحظات ، تكتب عنوان المقالة و الرابط فقط أو مع وصف قصير للتدوينة ، و تقوم بنشرها فتحصل على رابط مختصر تابع لموقع الملاحظات ، تقوم بنسخه.

و نشره في أي مكان على الفيس بوك حيث يقوم الزائر بالدخول لموقع الملاحظات ليرى عنوان المقالة مع زر للمتابعة إضغط هنا و يتم تحويله فورا لرابط تدوينتك ، دون أن تخشى من الحظر ، كون موقع الملاحظات موثوق لدى شركة الفيس بوك و تحصل على باك لينك Backlink ، أيضا لمدونتك ، يساعد في تسريع عملية الأرشفة لدى محرك بحث جوجل.

google-playkhamsatmostaqltradent